ملخصات تهمك

تصفيات كأس العالم مثلك لم تشهدها من قبل

اقرأ أيضا


أرسلنا Kelvyn Quagraine إلى منغوليا لأول تصفيات كأس العالم
قضى ثلاثة أيام كاملة في استكشاف البلاد
شاهد وتمتع بالفيلم القصير الكامل أعلاه
يحدث كأس العالم FIFA الآن.

تتجاوز المسابقة النهائي الذي يشاهده بلايين المعجبين كل أربع سنوات في جميع أنحاء العالم. هناك نهائيات تحدث في جميع أنحاء العالم طوال رحلة التأهيل.

لإحياء هذا الأمر أمام جمهور أوسع ، أرسلنا مشجعي كرة القدم مدى الحياة كيلفين كاجرين إلى منغوليا للاستمتاع بالثقافة واكتشاف بلد جديد جميل قبل الانتهاء من مشاهدة أول مباراة تصفيات كأس العالم لقطر 2022 ، وهي مباراة في الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي بروناي دار السلام في مركز كرة القدم في مولان أولان باتار.

شاهد الفيلم القصير الكامل أعلاه لرؤية جانب جديد من عملية التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، حيث تهم كل دقيقة حيث تحاول الدول الوصول إلى أفضل الشخصيات الشخصية في حلمها بالتأهل للنهائيات في قطر.

صنعت منغوليا التاريخ منذ تسجيل فيلمنا الوثائقي وتأهلت إلى الجولة الثانية في تصفيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها.

سوف تتنافس Blue Wolves في المجموعة F ، التي ستشاهدها تستضيف وتسافر إلى ميانمار وطاجيكستان وجمهورية قيرغيزستان وإلى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأحد عمالقة كرة القدم الآسيوية ، اليابان.

الآن لديك صورة أوضح لما يعنيه كل تصفيات كأس العالم لعدد لا يحصى من البلدان في جميع أنحاء العالم ، تأكد من متابعة FIFA.com على طول الطريق حتى يصبح لدينا بطل جديد في قطر في 18 ديسمبر 2022.

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني