ملخصات تهمك

كن مبرمج محترف " تعلم لغة c# مجانا لفترة محدودة

اقرأ أيضا

يمكن ان تعلم البرمجة  قد يغير حياتك للأفضل، لأن هذا المجال المهني مليئة بالفرص ويمكنك أن تكون ناجح جدا حتى بشكل مستقل . البرمجة اليوم عزيزي المتابع أصبحت اكثر طلبا من قبل الشركات العالمية ، فقط كل ما تحتاجه هو ان تتعلم اللغة البرمجية التي لها مستقبل في سوق الشغل ، من بين هذه اللغات لغة "C#" .


وبهذا الصدد اقترح عليك اليوم دورة مجانية مفيدة لكل مبتدء في يرغب في تعلم هذه اللغة ؛ طبعا هذه الدورة مقدمة من منصة "يوديمي " وسعرها 200 دولار ، لكن يمكنك الاستفادة منها الآن مجانا لفترة محدودة .


تُستخدم لغة البرمجة C # بشكل شائع لتطوير برامج وتطبيقات Windows ، وتنفيذ خدمات الويب الخلفية وتطبيقات قواعد البيانات. مثل C ++ ، لم يتم تطويره باستخدام C ولكن "مستوحى من" C. شوهدت لغة البرمجة هذه في عام 2000 وهي تستخدم بشكل أساسي لتطوير برنامج Windows ضمن إطار عمل Microsoft .NET الخاص. على الرغم من أن C # شائع بشكل أساسي لاستخدامه مع .NET ، فهو ليس حصريًا على هذا النظام الأساسي فقط. يمكنك استخدامه في العديد من مشاريع البرمجة الموجهة للكائنات ، وتطوير اللعبة باستخدام Unity3D ، إلخ.
تقدم لك هذه الدورة نظرة عامة عن هذه اللغة ، كما يمكنك من خلالها التعلم من الصفر والتعرف على هذه اللغة البرمجية وكيفية انتاج برامج باستخدامها .




كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني